كيف تتم عملية التوصيل في إيزي كليك؟

  • تقوم شركة إيزي كليك بتوصيل طلباتكم عن طريق إسطول الشركة وقد يتم الإستعانة بشركات توصيل اخرى أو أفراد في أوقات الذروة لتأكيد خدمتكم وتوصيل طلباتكم في الوقت المناسب لكم.
  • منهج التوصيل لدى ايزي كليك هو التوصيل في نفس اليوم مع إتاحة لك الخيار بأن تختار الوقت المناسب لك للتوصيل في أي وقت خلال اليوم أو الاسبوع أو حتى خلال الشهر.
  • يمكن لكم الإشتراك لتوصيل منتجاتكم المختارة بشكل دوري (يومي أو اسبوعي أو شهري).
  • يجب طلب السلعة قبل أربع ساعات على الأقل من الوقت المراد الحصول عليها ليتمكن فريق التوصيل من توفير السلعة مع الوضع بعين الإعتبار وقت الطلب (بأن لايكون متأخر) و أوقات عمل إيزي كليك بالإضافه أن هناك سلع تحتاج لأكثر من هذا الوقت لتجهيزها وقد تصل إلى يوم أو عدة أيام حسب طبيعة المنتج.
  • في حال الطلبات المستعجلة, يرجى الإتصال بخدمة العملاء وسوف نقوم بقصارى جهدنا لمساعدتكم.
  • سيُطلب توقيعك على نسخة الفاتورة لتأكيد إستلامكم للمنتجات كما هو مبين في الفاتورة. سيتم توصيل الطلب للعنوان المسجل في الطلبية و يعتبر توقيع أي شخص متواجد في هذا العنوان بمثابة إستلامكم للطلب.
  • في حال وصولنا للعنوان المسجل ولم يتواجد أحد في هذا العنوان, يرجى الإتصال بخدمة العملاء لتحديد وقت آخر للتوصيل ولن تكون الشركة مسؤولة عن أي طلب تجواز الـ 15 يوم من أول موعد لتسليم الطلب. مع العلم انه في حال عدم تواجدكم في الوقت المتفق عليه للتوصيل لمرتين ، سوف يتم احتساب رسوم إضافية على التوصيل بعد ذلك.
  • رسوم التوصيل هي 12 ريال سعودي للطلب (سيهات و القطيف و الدمام) و باقي مدن المملكة شحن عن طريق أرامكس بتكلفة 30 ريال.
  • هنالك منتجات لايمكن شحنها مثل باقات الورود وإنما فقط توصيلها للمدن الثلاث المذكوره أعلاه.