إذا تم تقديم طلب الترجيع أو الإستبدال في خلال 7 أيام من تاريخ إستلام السلعة.
إذا لم يتم إستخدام السلعة و تكون بكامل الإكسسوارات و الملصقات والغلاف الأصلي.
إذا كانت السلعة في نفس حالتها عند الإستلام.
إذا لم تكن السلعة مدرجة ضمن قائمة السلع التي لا يمكن إرجاعها.
أذا كانت السلعة في حالة ضرر أو لاتعمل بالشكل الصحيح بشرط إرجاعها بنفس حالتها عند الاستلام.
إذا لم تكن السلعة المستلمة هي نفس السلعة التي تم طلبها.
إذا لم تكن هناك ملاحظه وقت الشراء بأن السلعة لايكمن إرجاعها بعد بيعها.
في حال عدم توافق إحدى الشروط أعلاه, يرجى الاتصال على خدمة العملاء وسوف نقوم بمساعدتك.
يتم تحديد من يلتزم بدفع تكاليف شحن المرتجع على حسب نوعية طلب المرتجع
قائمة السلع التي لا يمكن إرجاعها أو تبديلها
الملابس الداخلية وملابس السباحة.
آلات إزالة الشعر وأدوات الحلاقة.
العطور ومستحضرات التجميل.
منتجات النظافة.
المواد الغذائية والحلويات.
طريقة إرجاع أو تبديل السلع
في حال توافق شروط الإرجاع , يرجى الاتصال على خدمة العملاء
سوف يقوم موظف خدمة العملاء بتسجيل طلب الإ رجاع أو التبديل وسوف يتم إرسال مندوبنا أو مندوب شركة الشحن في خلال 7 أيام عمل.
سوف نودع المبلغ في حسابكم لدى إيزي كليك كرصيد يمكنكم إستخدامه متى شئتم.
إن رغبتم بإسترجاع المبلغ ، سوف يتم استرجاع المبلغ المستحق بنفس الطريقة التي تمت بها عملية الشراء بدون أي عناء وفي غضون 10 أيام عمل وقد تكون اكثر من ذلك بحسب متطلبات البنك.
إذا كانت طريقة الدفع نقداً ، سيقوم الموظف المختص بترتيب موعد لتسليم المبلغ.